رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطالب ثنائى تحليل الأداء بتقرير عن لاعبى ومدرب المريخ السودانى

موسيماني
موسيماني

طالب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من الثنائي محللي الأداء موسى ماتلابا ويوشا فالدويا بإعداد تقرير شامل عن فريق المريخ السوداني قبل المباراة التي تجمعهما من أجل دراسة الفريق السوداني جيدا قبل موقعة ملعب الجوهرة الزرقاء.

 

وكلف المدير الفني من الجهاز المعاون بإعداد تقرير عن المريخ السوداني بعد تعين المدير الفني الجديد الإنجليزي لي كلارك الذي يقوده خلفا للمدرب التونسي المقال نصرالدين نابي بشأن طريقة اللعب وهل هي ثابتة على مدار الـ90 دقيقة أم متغيرة وموقفه وقت استحواذه على الكرة وطريقته في الهجوم وكذلك الدفاع وأبرز الثغرات الموجودة في صفوفه من أجل بناء خطة المباراة على أسلوب اللعب الذي يعتمد عليه المريخ خاصة أنه يرغب في مصالحة جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية في المجموعه التي يتذيلها.

 

كما طالب موسيماني معاونيه بإعداد تقرير عن أبرز اللاعبين في صفوف المريخ خاصة في خط الهجوم والوسط الهجومي باعتباره من أخطر المراكز في صفوف الفريق السوداني.

 

ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة المريخ القادمة من أجل وضع قدم في دور المجموعات الإفريقي والمنافسة على اعتلاء صدارة المجموعة الأولى بدور المجموعات الإفريقي وعدم انتظار حسم التأهل حتى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.