رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحسم قراره بشأن بيع كهربا فى الصيف

كهربا
كهربا

 وافق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، علي عودة محمود كهربا، لاعب الفريق بعد حصوله على تقرير شامل عن انتظامه في التدريبات المنفردة تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل، خلال فترة عقوبة إيقافه شهرا وتغريمه 200 ألف جنيه.

 

وقرر المدير الفني عودة كهربا في التدريبات الجماعية عقب مباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم 3 أبريل في الخرطوم والمشاركة وبذل أقصي جهده في التدريبات ومشاركته ستكون فنية حسب حالته البدنية ومدي جاهزيته وسيكون الأمر تدريجيا.

 

وكشف مصدر مسئول أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، منح المدير الفني تقريرا عن اللاعب ومدي التزامه في التدريبات حتي في غياب الفريق وابتعاده عن الأزمات التي كانت تصدر منه.

 

وأضاف المصدر أن موسيماني اتفق مع مدير الكرة أنه قرر حال عدم التزام اللاعب مرة أخري واعتراضه على عدم المشاركة سيعني ذلك رحيله نهاية الموسم الجاري، مهما كانت الضغوط خاصة أنه يرفض وجود أي لاعب تمرد ويخرج على النص مهما كان اسمه ودوره مع الفريق.

 

وأشار المصدر إلى أن عبدالحفيظ أكد لموسيماني أنه صاحب القرار الأول والأخير وإدارة الأهلي لا تتدخل في قرارات الجهاز الفني إلا بعد مناقشتها والوصول إلى قرار يحافظ على استقرار الفريق.