رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسئولو سموحة لـ مصطفى فتحي: البقاء أو العودة إلى الزمالك

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

طلب مسئولو نادي سموحة من مصطفى فتحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بتحديد مصيره، سواء بالعودة مجددا للقلعة البيضاء أو تجديد الإعارة والبقاء مع الفريق السكندري موسمآ إضافيا.


ويأتي هذا القرار من جانب نادي سموحة، بعد التألق الكبير واللافت للنظر من اللاعب، وإحرازه خمسة أهداف مؤثرة منذ انتقاله للموج الأزرق، بالإضافة إلى رغبتهم في العمل على زيادة تركيزه خلال الفترة المقبلة، وعدم تشتت ذهنه.


كان مصطفى طلب من مسئولي النادي السكندري الانتظار حتى انتهاء الموسم الكروي الجاري 2020-2021، وعقد جلسة مع مسئولي الزمالك لمعرفة مصيره مع الفريق من عدمه، وأنه في حالة عدم العودة مجددا للأبيض سيكون خياره الأول الاستمرار مع سموحة.


وأمام تألق فتحي مع الموج الأزرق، انضمام اللاعب للمنتخب الوطنى الأول، خلال مواجهة كينيا، والتي أقيمت الخميس الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليضمن الفراعنة الصعود رسميا للكان 2022، وجزر القمر اليوم، الإثنين، فى ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون صيف العام المقبل.


وتجدر الإشارة إلى أن سموحة قد نجح في استعارة مصطفى فتحي من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابات.


وكان مسئولو القلعة البيضاء، قد ألمحوا في وقت سابق، عن إمكانية عودة اللاعب فورا للفريق عقب انتهاء إعارته مع سموحة ، بعدما استعاد الكثير من مستواه، إلا أن الجناح القصير يرفض العودة فى الوقت الحالى، بسبب وجود أكثر من لاعب في مركزه، وهو ما يصعب من مهمته في التواجد بشكل أساسي مع الأبيض.