رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو هلال رئيس نادى السويس: نتعرض لأفعال غريبة للتأثير على النتائج قبل الانتخابات

ميدو هلال
ميدو هلال

أعرب أيمن المزين المدير الفني لفريق منتخب السويس عن سعادته بعد نجاح فريقه فى الفوزعلى السكة الحديد فى الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد فتره ليست بالقصيرة خاصم فيها الفوز السوايسة وبالتحديد منذ الفوز على القناه بملعبه فى الأسبوع الخامس عشر.      


وأهدى المزين الفوز للمهندس ميدو هلال رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة الذين ساندوا الفريق بقوه حتى ليلة المباراة مشيرا إلى أنه طلب إعفاءه من المهمة لشعوره بحالة من عدم التوفيق لكن مجلس الإدارة وعلى رأسه ميدو هلال رفضوا مبدأ الرحيل بشكل قاطع واعتبروا الموسم الحالي مرحلة انتقالية يتم من خلالها بناء فريق قوي لمنتخب السويس للموسم المقبل.                    


من جانبه، أكد ميدو هلال رئيس نادي منتخب السويس أن النادي يتعرض لمؤامرة بسبب الانتخابات المقبلة وأنه شخصيا ناله جزء كبير من تلك المؤامرة التى تستهدف إيقاف مسيرة السوايسة بشتى الطرق التى وصلت إلى حد انتهاج أساليب غريبة للتأثير على نتائج الفريق وعلى صحته شخصيًا وأنه اضطر أمام ذلك الى اللجوء للبعض فى محاولة منه للحد من تلك الأفعال.

 

كان مجلس إدارة السويس قد وافق على تعديل مكافآت الفوز خلال المباريات المتبقية بناء على رغبة أيمن المزين لتحفيز اللاعبين وقام مجلس الإدارة بصرف مكافآت الفوز للاعبين والجهاز الفني عقب نهاية مباراة السكة إضافة إلى مكافأة إجادة.