رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. منتخب مصر يخسر وديًا أمام اليونان بهدف عام 2018

مباراة مصر واليونان
مباراة مصر واليونان

 

يوم 27 مارس عام 2018 خاض المنتخب الوطني مباراة ودية أمام المنتخب اليوناني ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا وأقيمت المباراة بملعب ليتز يجروند بمدينة زيوريخ في سويسرا أدارها الحكم السويسري فيادى سان وانتهت بفوز المنتخب اليوناني بهدف دون رد.


انحصر اللعب في وسط الملعب في بداية المباراة وفي الدقيقة السادسة أهدر مؤمن زكريا هدفاً مؤكدا بعدما دخل رمضان صبحي منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى مؤمن الذي تباطأ في الاستلام والتسديد لينقذ الحارس الكرة وفي الدقيقة 30 جاء هدف منتخب اليونان بعدما تلقي نيكولاس كاريليس كرة عرضية وسددها برأسه داخل شباك محمد عواد.

 

في بداية الشوط الثاني كاد المنتخب اليوناني يسجل هدفا ثانياً بعد تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها  محمد عواد الذي عاد وتصدى لتسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة ارتدت منه وتابعها لاعب اليونان لكن مساعد الحكم أشار  لوجود تسلل.

 

في الدقيقة 76 مررعبد الله السعيد مرركرة طويلة داخل منطقة الجزاء وصلت إلى محمود كهربا في مواجهة المرمى لكنه فشل في تسلم الكرة بشكل جيد ومن ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سدد لاعب اليونان كرة قوية أبعدها محمد عواد إلى ركنية.

 

وفي الدقيقة 90 حصل المنتخب الوطني على ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء تصدى شيكابالا ومرر كرة عرضية سددها عمرو وردة برأسه بين يدي الحارس لتنتهي المباراة بفوز اليونان 1- صفر.


مثل المنتخب الوطني: محمد عواد وأحمد المحمدي وعلي جبر وسعد سمير وعمر جابر "أيمن أشرق ق 52" ومحمد مجدي أفشة "حسين الشحات ق 46" ومحمد النني وحسام عاشور "عبد الله السعيد ق 64" ورمضان صبحي "شيكابالا ق 79 " ومؤمن زكريا "عمرو وردة ق 46" ومروان محسن "محمود كهربا ق 66".