رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: محمد صلاح مهدد بالغياب عن انطلاقة الموسم الجديد للبريميرليج بسبب الأولمبياد

محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن محمد صلاح جناح نادي ليفربول، مهدد بالغياب عن انطلاقة الموسم الجديد 2021-2022 لبطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، بسبب دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد كشفت، أمس الخميس، عن موعد انطلاق الموسم الجديد للبريميرليج، الذي ستقام أولى مبارياته يوم 14 أغسطس المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن محمد صلاح قد يغيب عن أولى مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، بسبب مشاركته المحتملة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة مشاركة محمد صلاح مع مصر في الأولمبياد سيغيب عن فترة إعداد ليفربول للموسم الجديد، إضافة إلى إمكانية غيابه عن أولى مباريات الريدز في الدوري.

وذكرت الصحيفة أن ليفربول لن يكون ملزمًا بالسماح لمحمد صلاح بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، حيث أكد المتحدث الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم أن الفرق ليست مجبرة على السماح للاعبيها بالمشاركة مع منتخباتها في دورة الألعاب الأولمبية.

وتنطلق مسابقات لعبة كرة القدم في أولمبياد طوكيو من يوم 21 يوليو وحتى السابع من شهر أغسطس.

وكان شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قد أكد أنه ستتم مخاطبة نادي ليفربول بشكل رسمي من أجل ضم محمد صلاح لقائمة الفراعنة في أولمبياد طوكيو، عقب قرعة المسابقة التي ستُسحب يوم 21 إبريل المقبل.