رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز: رمضان صبحى يتعرض لحملة شرسة وممنهجة.. وتوقعنا هذا قبل التعاقد معه (فيديو)

الكابتن

كشف أحمد حسام ميدو، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، عن حقيقة هروب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول من معسكر منتخب مصر الأول.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن رمضان صبحي لم يتهرب من الانضمام لمعسكر المنتخب، مشيرا إلى أنه مصاب بالتهاب في منشأة العضلة الخلفية بعد مباراة بيراميدز الأخيرة في الكونفيدرالية.

وتابع: تم التواصل مع محمد أبوالعلا طبيب المنتخب وطلب الأخير من اللاعب الخضوع لأشعة رنين مغناطيسي لأنه سيعقد اجتماعا مع حسام البدري المدير الفني في نفس اليوم.

وأضاف: تقرير الأشعة أثبت إصابة رمضان بمزق في منشأة العضلة الخلفية والتهاب من الدرجة الثانية ممما يتطلب راحة علي الأقل لمدة 12 يوما.

وأكمل: الأمور سارت باحترافية كبيرة جدا وبناء عليه تم اتخاذ قرار من الجهاز الفني باستبعاد رمضان صبحي من معسكر المنتخب الحالي.

وأردف: تم إقحام اسم رمضان صبحي في أزمة أيمن أشرف وتردد أكاذيب بأن لاعبنا لم يخضع لكشف طبي وأنه يتهرب من معسكر المنتخب وهذا افتراء.

واختتم: رمضان صبحي يتعرض لحملة شرسة وممنهجة وتم اتهامه بالتهرب من معسكر المنتخب وهذا ما كانت تتوقعه إدارة بيراميدز قبل التعاقد معه.