رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عودة جاريث بيل لريال مدريد وإغماء موسى ديمبيلي حديث الصحف العالمية

الأربعاء 24/مارس/2021 - 11:05 ص
جاريث بيل
جاريث بيل
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، وقرار جاريث بيل بالعودة إلى صفوف ريال مدريد، وانطلاقة الشاب بيدري برفقة منتخب إسبانيا، وتأثير مانشستر سيتي في منتخب إنجلترا، بجانب تألق ليونيل ميسي في عام 2021، واقتراب برشلونة من التعاقد مع إيريك جارسيا رسميًا، وبقاء رونالد كومان في منصبه مدربًا للفريق.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «فيران توريس الهدّاف»، مُضيفة: "الإسباني فيران توريس، مهاجم مانشستر سيتي، هدّاف هذه الفترة".

وعن تطورات عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد، كتبت الصحيفة: "كريستيانو رونالدو سيترك يوفنتوس للعودة إلى ريال مدريد".

كما اهتمت الصحيفة بفقدان موسى ديمبيلي للوعي في تدريبات أتلتيكو مدريد، وكتبت: "موسى ديمبيلي يثير الرعب في تدريبات أتلتيكو مدريد".

وفي خبر آخر، أشارت الصحيفة إلى اجتماع خوان لابورتا مع رونالد كومان، وتأكيده على استمرار المدرب في منصبه.

 

  فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «العودة للمستقبل»، مُشيرة إلى رغبة كريستيانو رونالدو وجاريث بيل بالعودة لريال مدريد، وعودة ثلاثي الهجوم السابق مع كريم بنزيما.

كما تحدثت الصحيفة عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، وكتبت: "ميسي سجل في 2021 أهدافًا أكثر من هالاند ومبابي".

كذلك أبرزت سقوط موسى ديمبيلي في تدريبات أتلتيكو مدريد، وكتبت: "ديمبيلي يثير الهلع".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ماذا يريد كومان؟»، مُضيفة: "الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، مستمر في منصبه".

وتابعت الصحيفة: "إيريك جارسيا: سيكون من الرائع اللعب بجوار ليونيل ميسي".

وعن أزمة الويلزي جاريث بيل، المُعار إلى توتنهام هوتسبير، كتبت الصحيفة: "أزمة جاريث بيل: فكرتي العودة إلى ريال مدريد".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «تعاقد»، مُضيفة: "برشلونة يقترب من التعاقد مع إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي".

وتابعت الصحيفة: "جارسيا سيوقع عقدًا لمدة 5 مواسم، وسيكون التعاقد الأول لخوان لابورتا".

كما اهتمت الصحيفة بانطلاقة الشاب بيدري، لاعب برشلونة، مع منتخب إسبانيا، ومقارنته بإنييستا، وكتبت: "سيكون بيدري وليس إنييستا".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «صن» على الإنجليزي جون ستونز، مدافع مانشستر سيتي، وكتبت: "جون ستونز  يعتقد أن مانشستر سيتي بإمكانه مساعدة منتخب إنجلترا على الفوز بأمم أوروبا 2021".

كما اهتمت برغبة النجم الويلزي جاريث بيل، وكتبت الصحيفة: "جاريث بيل يعود لريال مدريد".

 



• الصحف الفرنسية

في حين سلطت صحيفة «ليكيب» الضوء على مباراة منتخب فرنسا أمام أوكرانيا في بداية تصفيات كأس العالم 2022، وكتبت: "العالم ينتمي لهم".

كما اهتمت الصحيفة بلقاء ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون، وكتبت: "باريس يتحدى الأساطير".




ads
ads