رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب يكشف آخر تطورات بناء استاد المصرى الجديد

ستاد المصري
ستاد المصري

أكد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أنه سيتم بناء استاد النادي المصري الجديد بنفس موقعه علي أن تتحمل الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد تكاليف الإنشاء بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

جاء ذلك خلال اجتماعه مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للحديث عن الخطوات الفعلية التي سيتم اتخاذها لبناء استاد النادي المصري الجديد. 

وتناول الاجتماع أن أولى الخطوات الفعلية لبناء الاستاد الجديد ستكون الأسبوع القادم باجتماع بين ممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزير الشباب والرياضة لعرض الرسومات الهندسية للاستاد الجديد وتحديد التكلفة الخاصة لذلك بما يتوافق مع المعايير الدولية. 

وحرص رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان على توجيه الشكر للقيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكذلك للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمجهوداته المبذولة في هذا الملف وتلبية مطلب الشارع البورسعيدي وجماهير النادي المصري. 

واختتم أنه سيظل ساعيا وراء تحقيق حلم الجماهير بإنشاء الاستاد الجديد والاحتفال بمئوية النادي المصري علي أرضه ووسط جماهيره.