رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنتر ميلان يستهدف ضم سيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

يرغب نادي إنتر ميلان الإيطالي في إبرام صفقة هجومية من العيار الثقيل، من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن نادي إنتر ميلان يريد التعاقد مع أجويرو في الصيف المقبل، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق، في حال رحيل مواطنه لاوتارو مارتينيز عن صفوف الفريق.

 

وأفادت الصحيفة، أن إدارة ميلان تراقب وضع أجويرو عن كثب، والمستجدات التي تطرأ على موقفه من المفاوضات مع مانشستر سيتي، بجانب مراقبة وضع النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد، لبحث ضمه في الصيف المقبل.


وأشارت الصحيفة إلى استعداد مسئولي إنتر ميلان لدخول السباق والتفاوض مع مانشستر سيتي، من أجل الحصول على خدمات أجويرو، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه، على رأسها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ32 عامًا، رفقة مانشستر سيتي في صيف 2021 المقبل، حيث شارك في 8 مباريات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021، وسجل هدفًا واحدًا.

 

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة، متفوقًا على أقرب منافسيه مانشستر يونايتد صاحب الوصافة برصيد 57 نقطة، أي يقارب 11 نقطة كاملة.

 

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب الفوز على إيفرتون بثنائية نظيفة، مساء أمس السبت، في ربع نهائي المسابقة.

 

كذلك تأهل مانشستر سيتي لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعد لمواجهة بروسيا دورتموند، وذلك عقب فوز السيتي على بروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 4-01 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 من المسابقة.