رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يرحب بضم عمرو جمال للزمالك (خاص)

عمرو جمال
عمرو جمال

رحب باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بضم عمرو جمال نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ومهاجم طلائع الجيش الحالي باعتباره واحدًا من أفضل المهاجمين الموجودين في الدوري المصري الحالي.

وعلم (الكابتن ) أنه لا يوجد مانع لدي كارتيرون لضم عمرو جمال باعتباره مهاجما متميزا وهدافا ويملك خبرات عالية ولكن يحتاج لرفع معدلات اللياقة ويعتبره أفضل بديل في حالة فشل إدارة الزمالك في التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر.

ويواجه عمرو جمال رفضا شديدا من بعض أعضاء اللجنة المؤقتة بالزمالك باعتباره لاعبا أهلاويا وترفضه جماهير القلعة البيضاء.

ويعاني الزمالك من أزمة العقم التهديفي، بالرغم من إتاحة العديد من الفرص الهجومية أمام لاعبي خط الهجوم، إلا أن الفريق لديه ندرة في تسجيل الأهداف، حيث تراجعت قدرة الفريق الهجومية بشكل ملحوظ وبالأخص في مباريات الفريق الإفريقية ولم يحرز الفريق أي أهداف في دوري أبطال إفريقيا.
  
وتأثر الزمالك كثيرا برحيل مصطفى محمد للدوري التركي، وفقد أهم أوراقه الهجومية التي يعتمد عليها، فأصبحت قوة الزمالك الهجومية غائبة تماما، بالرغم من التعاقد مع الثنائي مروان حمدي، الذي لم يقدم المردود المطلوب وسيف الدين الجزيري الذي لم يشارك إفريقيا.

يذكر أن مصطفى محمد قد تمكن من تسجيل 19 هدفا مع الزمالك خلال الموسم الماضي، قبل رحيله علي سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم لصفوف جالطة سراي التركي.