رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

تقرير: 4 لاعبون مرشحون لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل عن ليفربول

الإثنين 15/مارس/2021 - 01:25 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

لايزال الحديث مستمرًا حول مستفبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، والذي يحوم حوله الغموض بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

 

كان محمد صلاح قد أثار جدلًا كبيرًا حول مستقبله مع ليفربول، بعدما أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل، لتُثير التقارير الصحفية التكهنات حول وجهته المقبلة، والبدلاء المحتملين لتعويضه.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، فإن إدارة ليفربول تراقب 4 لاعبين عن كثب في الفترة الأخيرة، لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة أن مايكل إدواردز، المدير الرياضي لنادي ليفربول، حدد 4 لاعبين للتعاقد معهم، تحسبًا لرحيل صلاح، في ظل اهتمام ناديي برشلونة وريال مدريد بالحصول على خدماته.

 

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعبين الأربعة هم: النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رافينها لاعب ليدز يونايتد، وإسماعيلا سار لاعب واتفورد.

 

وأشارت الصحيفة، إلى انتظار ليفربول قبل التحرك للتفاوض مع أحد هؤلاء اللاعبين، اتخاذ برشلونة أو ريال مدريد خطوة تقديم عرض رسمي لضم محمد صلاح، بعد نهاية الموسم الحالي.

 

ورغم الاختيارات والبدائل المرشحة، إلا أن الصحيفة أكدت أن رحيل محمد صلاح سيضعف هجوم ليفربول كثيرًا، حتى وإن كان كلوب والإدارة الفنية للنادي يحاولون إثبات عكس ذلك خلال السنوات الماضية، وأنهم قادرون على شراء صفقات مميزة لدعم الفريق مثل، دييجو جوتا.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره وولفرهامبتون على ملعب "مولينيو"، تمام العاشرة مساء اليوم اإاثنين، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة.

ads
ads