رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوقي غريب ينقل معسكر المنتخب الأوليمبي لـ"بتروسبورت"

الكابتن

استقر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي علي إقامة معسكر الفراعنة الصغار علي ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس، خلال الفترة من 20 وحتي 30 مارس الجاري، وذلك بسبب انشغال ملعب إستاد القاهرة خلال نفس الفترة.

وجاء قرار غريب بنقل معسكر المنتخب الأوليمبي إلي بتروسبورت ، بسبب إقامة معسكر المنتخب الوطني الأول علي ملعب إستاد القاهرة خلال نفس الفترة، حيث يبدأ المنتخب معسكره يوم 20 مارس قبل السفر لإلي كينيا يوم 23 من الشهر نفسه لمواجهتها يوم 25 مارس ثم العودة لاستكمال المعسكر استعدادا لمواجهة جزر القمر يوم 30 من الشهر نفسه في ختام تصفيات أمم أفريقيا .

ويخوض المنتخب الأوليمبي معسكر تدريبي خلال هذه الفترة، يتم خلاله تجربة عدد من اللاعبين الجدد الذين وقع عليه اختيار شوقي غريب، في ظل وجود غيابات كثيرة من القوام الأساسي لتواجدهم في معسكر المنتخب الأول.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الجانبين المصري والجنوب أفريقي بهدف إقامة مباراتين وديتين خلال المعسكر المقبل، لكن ظروف انتشار فيروس كورونا حالت دون الاتفاق علي هذه المواجهة، فضلا عن عدم أهمية اللعب مع المنتخبات الأفريقية المتأهلة لأوليمبياد طوكيو، حيث سبق وأن وجهها المنتخب الأوليمبي خلال بطولة أفريقيا تحت 23 عاما التي أقيمت في مصر نهاية عام 2019 .