رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة الحكام تنتظر عودة "مجاهد" لإقامة حفل خاص بالدوليين

الكابتن

تنتظر لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد عودة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة من المغرب، لتحديد موعد إقامة حفل خاص بالحكام الدوليين لعام 2021، لتسليمهم المهمات الخاصة بهم التي تم إرسالها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

كان عدد كبير من الحكام الدوليين قد طالبوا وجيه أحمد بصرف الملابس الخاصة بهم وأدوات والشعارات والكارنيهات الخاصة بالاتحاد الدولي التي أرسلها "فيفا" للجبلاية، من أجل ارتدائها في المباريات الإفريقية التي يديرونها.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أرسل شنط الملابس الخاصة بجميع أفراد القائمة الدولية للحكام المصريين، من ترنجات وقمصان وشورتات والشعارات التي يضعها الحكام الدوليين علي قمصانهم في المباريات وكذلك الملابس، لكن لم يتم توزيعها علي الحكام بسبب تواجد أحمد مجاهد في المغرب.

وأبلغ وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، جميع الحكام الدوليين بأنه ينتظر عودة أحمد مجاهد من المغرب للحصول علي موافقته في ترتيب إقامة حفل للحكام الدوليين وتسليمهم الملابس والشارات والكارنيهات.

وشدد رئيس لجنة الحكام علي أن شنط ملابس الحكام الدوليين موجودة في مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، ويتم صرف بعض الأدوات بشكل فوري للحكام عند تعيينهم للمباريات، حتي يتم صرف الملابس وكل الأدوات كاملة في الاحتفال المزمع إقامته خلال أيام.