رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهداف وملخص مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

أهداف وملخص مباراة
أهداف وملخص مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

انتهت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بانتصار الفارس الأبيض على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الممتاز موسم 2020-2021.

أحرز هدفي الزمالك أشرف بن شرقي الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من فرجاني ساسي ليتوغل من الجبهة اليسرى ويسدد كرة قوية بقدمه اليمنى على يسار الحارس عامر عامر.

وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني لصالح الزمالك في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول بعد تسديدة صاروخة بالقدم اليسرى على يمين الحارس.

وحافظ الزمالك على صدارة جدول الترتيب حيث رفع رصيده عند 33 نقطة في الصدارة بعد هذا الفوز في حين توقف رصيد فريق سيراميكا كليوباترا عند 21 نقطة في المركز التاسع من 15 مباراة.

واستعاد الزمالك ذاكرة الانتصارات بعد أن عانى الفريق من النتائج السلبية في المباريات الثلاثة الماضية حيث تعادل مع تونجيث السنغالي سلبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في حين تعادل مع وادي دجلة سلبيا في الجولة الماضية من بطولة الدوري قبل أن يتلقى خسارة قاسية أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف.

موعد مباراة الزمالك القادمة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الترجي التونسي في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام المباراة في التاسعة مساء الثلاثاء 16 مارس على ستاد القاهرة... تفاصيل موعد مباراة الزمالك والترجي من هنا.

ويسعى الزمالك للثأر بعد الخسارة في مباراة الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد نقطتين خلف الترجي المتصدر برصيد 7 نقاط ومولودية الجزائر برصيد 5 نقاط.

شاهد أهداف مباراة الزمالك وسيرميكا كليوباترا