رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.. عاجل

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الترجي التونسي

 يقدم لكم «الكابتن» موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الترجي التونسي فى دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق فوزًا مستحقًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدفي الزمالك في اللقاء كلا من أشرف بن شرقي بعد مرور 6دقائق فقط على إنطلاقة المباراة، قبل أن يضيف إمام عاشور الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 19.

وبهذا الفوز يتصدر فريق الكرة بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما يأتي سيراميكا في المركز التاسع بـ21 نقطة فقط.

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء الموافق 16 مارس على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

وكان قد خسر الزمالك مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الملعب الأولمبي برادس بثلاث أهداف مقابل هدف، صعبت من مهمة الفريق الأبيض في الصعود للدور ربع النهائي.

 

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الترجي

ويأتي الزمالك في المركز الثالث في ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا والتي تضم كلا من مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

ويتصدر جدول ترتيب المجموعة الترجي التونسي برصيد 7 نقاط، بينما يأتي مولودية الجزائر ثانيًا بـ4 نقاط، بينما يحل الزمالك ثالثًا بنقطتين، وتونجيث السنغالي رابعًا بنقطة وحيدة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري أمام الأهلي

ويستأنف الزمالك مشواره في الدوري المصري الممتاز يوم 18 إبريل المقبل بمواجهة الأهلي في لقاء مهم بين قطبي الكرة المصرية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك قبل هذه المباراة ثلاث مباريات، بينها ثنائية في دوري أبطال إفريقيا أمام مولودية الجزائر في 2 إبريل، وتونجيث السنغالي 9 من نفس الشهر ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من دوري الأبطال.

ثم يواجه الزمالك نظيره حرس الحدود ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر يوم 14 إبريل من الشهر المقبل.