رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كارتيرون يتمسك بالجهاز الطبي للزمالك

الخميس 11/مارس/2021 - 05:28 م
الجهاز الطبي للزمالك
الجهاز الطبي للزمالك
مروة أسامة
طباعة

أنهي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للتعاون السعودي، اتفاقه مع اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، بتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وطالب كارتيرون إدارة الزمالك بإجراء تغيير شامل بالجهاز الفني وإدارة الكرة بالكامل خلال المفاوضات، والإبقاء على الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد.

وأشاد كارتيرون بالجهاز الطبي بالزمالك، في سرعة تأهيل اللاعبين. وسرعة عودتهم، مشيراً إلى أن لاعبي الزمالك الأقل إصابات في مصر.

ووصل كارتيرون، إلى القاهرة صباح اليوم الخميس، استعداداً لتولي قيادة الزمالك عقب مباراة الفريق، أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري.

وكان اللواء عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، قد عقد مع كارتيرون جلسة خاصة، ووعده عماد بإزالة أي معوقات تواجه الفريق من أجل تسهيل مهمة قيادة الفريق، وعودة الانتصارات، وتحسين الأداء ومصالحة جماهير القلعة البيضاء.

 وكان كارتيرون، قد طلب انضمام أحمد شعبان المحلل الفني بالجهاز المعاون لباتشيكو إلى جهازه المعاون، مشيراً إلى أنه يحتاجه في منصبين الأول كمترجم له ورحيل المترجم الحالي مع الاحتفاظ بعمله كمحلل فني لجميع مباريات الزمالك.

ومن المقرر أن تكون مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري، هي المباراة الأخيرة للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم 16 من الشهر الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن كارتيرون قاد الزمالك قبل أن يتولى التعاون السعودي، وحقق مع الأبيض بطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي، والسوبر المصري على حساب الأهلي.
ads
ads