رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة أون تايم سبورت نايل سات

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تردد قناة أون تايم سبورت نايل سات، الناقلة لمباريات الدوري المصري وكأس مصر، ومنها مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري المصري، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا على استاد "القاهرة الدولي"، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا 2021

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي: نايل سات

الجودة: HD

التردد: 12654 أفقي  H

معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

اسم القناة: ON Time Sports

 

وتُعد قناة أون تايم سبورت من أهم القنوات الرياضية المفتوحة بالنسبة لعشاق الساحرة المستديرة، إذ تحرص على إذاعة مباريات الدوري المصري وبطولة كأس مصر، بصورة واضحة دون تشويش، للوصول إلى متابعي ومحبي كرة القدم في منازلهم بسهولة.

 

ليس هذا فحسب، بل تهتم قناة أون تايم سبورت أيضًا بالجانب التحليلي الفني بعد كل لقاء، بالإضافة إلى باقة من البرامج الرياضية المميزة.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، متفوقًا على غريمه الأهلي صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

 

يدير المباراة الحكم محمود ناجي، ويساعده كلًا من محمود أبو الرجال ومحمد محمود لطفي، ومعهم أحمد إبراهيم حكمًا رابعًا، ومحمود بسيوني حكم فيديو، وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.