رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العندليب يودع لاعبى الزمالك بالدموع.. و«قاسم» يرفض مصافحة أحد (خاص)

عبد الحليم علي
عبد الحليم علي

يعيش عبدالحليم، مدير الكرة بنادي الزمالك، حالة نفسية سيئة بعد قرارات اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، برحيل البرتغالي جايمي باتشيكو وجهازه المعاون بالكامل خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ورفض عبدالحليم تقديم استقالته قبل مباراة سيراميكا كيلوباترا، باعتباره ابنا من أبناء نادي الزمالك، ولم يتخل عن النادي والفريق تحت أي ظرف وسيعمل لآخر لحظة، حتي تسليم مسئولية الفريق لمدير الكرة الذي يتولى قيادة الفريق خلفا له.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي من المقرر إقامتها يوم الخميس، في تمام الساعة السابعة والنصف على ستاد القاهرة، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري.

 

والتقي عبدالحليم، باللاعبين في جلسات خاصة، ومنفردة، وعلى رأسهم كبار النجوم في الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، يوسف أوباما ومحمود عبدالرحيم جنش وطارق حامد وأكد لهم أنه يعاني من الظلم داخل نادي الزمالك أثناء وجوده داخل النادي سواء كان لاعبا أو مديرا للكرة في السابق منذ ثلاث سنوات أو في الوقت الحالي، لافتاً إلى أنه لم يحصل علي فرصته كاملة داخل القلعة البيضاء، ودائما يواجه تحديات كبيرة داخل النادي.

 

وناشد عبدالحليم، شيكابالا باعتباره قائد الفريق، بضرورة لم شمل اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ومحاولة احتواء الأزمات داخل وخارج الملعب، وانهمرت دموعه أثناء حديثه مع شيكابالا وطارق حامد، مرددا "كان نفسي اعمل حاجة لكن الظروف كانت صعبة والتحديات والحروب كتير".

 

وظهر أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة، على العكس تماما، حيث رفض مصافحة اللاعبين، وأعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك كنوع من أنواع الاعتراض علي تحميله مسئولية ما حدث من أزمات داخل القلعة البيضاء، سواء علي المستوى الفني، من هبوط في المستوي وسوء النتائج، ودخول الفريق واللاعبين في عدة أزمات على المستوي الإداري.

 

ويري قاسم، أن الأخطاء الإدارية والأزمة المالية سبب تراجع النتائج وظهور الأزمات داخل الفريق، حيث إنه تولى مسئولية الزمالك في ظل وجود عدة أزمات، وضغوط كبيرة تواجه الفريق.