رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. عودة كارتيرون للزمالك وانتقال باتشيكو للتعاون السعودى فى صفقة تبادلية

باتشيكو وباتريس كارتيرون
باتشيكو وباتريس كارتيرون

بعد الاستقرار علي رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والاتفاق علي خلافة الفرنسي باتريس كارتيرون له، كشفت الأحداث خلال الساعات القليلة الماضية تفاصيل جديدة، عن احتمالية وجود صفقة تبادلية بين مسئولى القلعة البيضاء والتعاون السعودي.


وشهدت الأحداث الأخيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وجود مفاوضات بين إدارة نادي الزمالك وإدارة التعاون السعودي، لعمل تبادل بين المدربين وبرعاية ودعم من الرئيس الشرفي للتعاون، كعربون مصالحة بين الناديين بعد هروب كارتيرون للتعاون الموسم الماضي مما أفسد علاقة الناديين.


حيث تم الاتفاق علي أن يتكفل التعاون السعودي بمستحقات باتشيكو المتأخرة من اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، وراتب المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء كارتيرون لنهاية هذا الموسم.


وكان باتشيكو، قد أبلغ اللاعبين بعقد جلسة هامة مساء اليوم في معسكر الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري، وستكون جلسة الوداع بينهم باتشيكو، بعد تأكد رحيله عن القلعة البيضاء والتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون خلفا له.


وسيتواجد كارتيرون في القاهرة غدا الخميس تمهيدا لعودته من جديد لقيادة نادي الزمالك للمرة الثانية، وسيعلن مسئولو الزمالك عن التعاقد مع الفرنسي عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا.