رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 من التشامبيونزليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد" في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد لايبزيج

وستُذاع مباراة يوفنتوس ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا على قناة bein sports Premium 2

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين التي أقيمت على ملعب "بوشكاش أرينا"، قد انتهت بفوز ليفربول بثنائية نظيفة، سجلهما نجمنا المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني.

 

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الثاني على لايبزيج، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة والتأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، مستغلًا في ذلك عامل الأرض، وفوزه في مباراة الذهاب.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعد سلسلة الهزائم المتتالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، آخر الهزيمة أمام فولهام بهدف نظيف.

 

في المقابل، يرغب فريق لايبزيج الألماني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا والثأر من ليفربول، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.