رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه نكانا الزامبي في بداية دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية

بيراميدز تخطي دور
بيراميدز تخطي دور ال32 على حساب راسينج الإيفواري

 

يبدأ بيراميدز مشواره في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بمواجهة فريق نكانا الزامبي في السادسة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا فريقي الرجاء المغربي ونامونجو التنزاني اللذين سيلتقيان في نفس التوقيت بالدار البيضاء.

بيراميدز يعيش حالة من التألق حيث حقق 5 انتصارات في آخر ست مباريات بالفوز على راسينج كلوب الإيفواري ذهابا وإيابا في دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية وعلى طلائع الجيش والمصري وأسوان في الدوري مقابل تعادل واحد مع الجونة  لذلك الروح المعنوية للاعبين مرتفعة ولديهم إصرار على تحقيق الفوز خاصة أن نكانا ليس بالفريق المرعب.

 

بيراميدز يفتقد جهود عبد الله السعيد وأحمد سامي بسبب الإصابة وجون أنطوي لأسباب فنية فيما يعود أسامة جلال بعد شفائه من الإصابة وركز الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا المدير الفني خلال التدريبات على تعدد طرق الوصول لمرمى نكانا والتركيز في استغلال الفرص المتاحة للتهديف لتسجيل هدف مبكر يحبط الفريق الزامبي ويفتح الطريق لتحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف.

أروا بارينا إختار 18 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد الشناوي وأحمد أيمن منصور وعلي جبر ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأسامة جلال وعمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومحمد فاروق ونبيل عماد دونجا.

ومحمود حمادة وإبراهيم عادل ومحمود وادي ودييجو رولان  ودودو الجباس.

يدير المباراة الحكم البوروندي جورج جاتجوجو ويساعده  التنزاني فرانك جون كومبا والبوروندي ديزاير نكونوزيا والحكم الرابع البوروندي نوامانا جافاري.