رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الكابتن

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الاهلي والإسماعيلي القادمة والتي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 12 المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

ويستقبل ملعب "برج العرب" مباراة الأهلي والإسماعيلي وهي إحدى المباريات القوية من كلاسيكيات الكرة المصرية، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة 12 ببطولة الدوري المصري.

الأهلي يدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة بعد أن خاض 10 مباريات، انتصر في 7 مباريات وتعادل في 3 لقاءات، في حين يتصدر الزمالك الجدول برصيد 30 نقطة من 13 مباراة وبيراميدز في المركز الثاني برصيد 25 نقطة من 15 مباراة.

على الجانب الآخر، يمر الإسماعيلي بفترة صعبة للغاية حيث لم يتذوق الفريق طعم الفوز سوى في مباراة واحدة وسيعمل على إيقاف سلسلة نتائجه السلبية من خلال الاستفاقة أمام الأهلي.

ويحتل الإسماعلي المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن وادي دجلة صاخب المركز الأخير.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي والإسماعيلي في السابعة والنصف مساء غدا الأربعاء على ملعب برج العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة 12 ببطولة الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإسماعيلي 

يدخل الأهلي مباراة الغد وفي صفوفه غيابات بالجملة للإصابة حيث يستمر غياب علي معلول ووليد سليمان للإصابة في العضلى الخلفية، بالإصابة إلى طاهر محمد طاهر المصاب بالتواء في الكاحل.

اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب


والتحق بقائمة المصابين في القلعة الحمراء الظهير الأيسر محمود وحيد، بعد أن خرج في مباراة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا وأوضحت الفحوصات بعد ذلك إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

ويفتقد الأهلي جهود أيمن أشرف وحمدي فتحي بداعي الإيقاف.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الاهلي كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم - بدر بانون - محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي قفشة - حسين الشحات - جونيور أجايي

خط الهجوم: والتر بواليا