رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب القادمة والقنوات الناقلة

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 09:38 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب القادمة
أحمد أشرف
طباعة
يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب القادمة والقنوات الناقلة، والمقرر إقامتها في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل 16 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع فيتا كلوب بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 7 نقاط ثم فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب القادمة والقنوات الناقلة

يحل الأهلي ضيفا على فيتا كلوب في المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاً..


وتقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب في الثالثة عصر الثلاثاء 16 مارس الجاري على ملعب "الشهداء" بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، وتنقل شبكة قنوات bein sports المباراة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة وإحياء آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن تأزم موقفه كثيرا بعد التعادل أمام الفريق الكونغولي في الجولة الثالثة.

وفي حال انتصار المارد الأحمر سينتزع المركز الثاني من فيتا كلوب وستزداد فرصه في التأهل.

كان الأهلي قد حقق الفوز على المريخ السوداني في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة قبل أن يتعرض للخسارة في الجولة الثانية أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف ثم تعادل مع فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة.

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في السابعة والنصف غدا على ستاد برج العرب في المباراة التي ستقام بين الفريقين ضمن مؤجلات الدوري الممتاز قبل أن يسافر لاعبو المارد الأحمر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب القادمة
موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب القادمة
ads
ads