رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يستهدف ضم دي خيا من مانشستر يونايتد

دافيد دي خيا
دافيد دي خيا

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سعيه لإبرام صفقات قوية من العيار الثقيل، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع النجم الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة، أن مسئولي باريس سان جيرمان يراقبون دي خيا عن كثب ووضعه في مانشستر يونايتد، في ظل تألقه بشكل كبير مع فريقه هذا الموسم 2020-2021.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، يريد التعاقد مع دي خيا، بناءً على رغبة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للفريق الباريسي.

 

يذكر أن باريس سان جيرمان كان قد تعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس في صيف 2019، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، ولكنه يعاني من لعنة الإصابات، وبالتالي لا يستطيع المدرب ماوريسيو بوكيتينو الاعتماد على اللاعب في الكثير من المباريات.

 

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان يتواجد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 60 نقطة، خلف ليل صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.


في حين يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره وجاره مانشستر سيتي في "ديربي مانشستر"، على ملعب "الاتحاد"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".