رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلي يهدر فرص تهديفية بالجملة وفيتا كلوب يتقدم في الشوط الأول

السبت 06/مارس/2021 - 09:47 م
فريق الاهلى
فريق الاهلى
أحمد أشرف
طباعة
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي بتقدم الضيوف بهدف دون رد في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أحرز مكابي ليليبو هدف التقدم للفريق الكونغولي في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة 6 إصابة محمود وحيد قبل أن يغادر ملعب المباراة ويشارك ياسر إبراهيم بدلا منه.

في الدقيقة 12 أولى الكرات الخطيرة للأهلي كرة طولية رائعة من بدر بانون إلى أيمن أشرف، ومن ثم أرسل عرضية رائعة على رأس محمد مجدي أفشة سددها طائرًا لكن تصدي رائع من حارس المرمى.

في الدقيقة 14 انطلاقة رائعة من أليو ديانج بعد تبادل تمريرات رائع بين لاعبي الأهلي، ومن ثم تمريرة من المالي إلى أفشة داخل منطقة الجزاء سددها أرضية مرت بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 23 أول تهديد للضيوف بعد هجوم مرتد لصالح فريق فيتا كلوب، ومن ثم عرضية أرضية من إينوبو أمسكها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

في الدقيقة 26 هجوم مرتد لصالح فيتا كلوب، ومن ثم تسديدة عبيد مايامبا موكوكياني من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن القائم الأيسر.

في الدقيقة 28 كرة مقوسة رائعة من أيمن أشرف على رأس والتر بواليا سددها أعلى عارضة مرمى فيتا كلوب.

كرة مقوسة من أيمن أشرف من الطرف الأيسر، تصل إلى أجاي مررها إلى السولية سددها قوية لن شتتها مدافع فريق فيتا كلوب.

أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 34 بعد تمريرة من محمد هاني من الطرف الأيمن إلى محمد مجدي أفشة سددها بقدمه، ومن ثم متابعة من والتر بواليا الذي سدد الكرة لترتطم في القائم الأيسر وشتتها الدفاع.

في الدقيقة 36 تمريرة من أجاي من خارج منطقة الجزاء إلى حسين الشحات سددها قوية من يمين منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس مرمى فريق فيتا كلوب ببراعة.

في الدقيقة 41 باغت فريق فيتا كلوب النادي الأهلي بهدف عن طريق مكابي ليليبو بعد مروره من الطرف الأيمن قبل أن يسدد كرة قوية أنقذها محمد الشناوي قبل أن ترتد له ويتابعها في الشباك.

ads
ads