رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مجموعة الأهلى.. التعادل يحسم مواجهة المريخ وسيمبا بدورى الأبطال

السبت 06/مارس/2021 - 04:56 م
سيمبا والمريخ
سيمبا والمريخ
أحمد فهمي
طباعة
حسم التعادل السلبي دون أهداف، مواجهة المريخ السوداني وضيفه سيمبا التنزاني، في المواجهة التي جمعت الفريقين، على ملعب المريخ بأم درمان، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع سيمبا، رصيده إلى 7 نقاط، محافظًا على موقعه في المركز الأول، ليمنح الأهلي، فرصة الاقتراب من الصدارة، في حال فوزه على فيتا كلوب. بينما رفع المريخ، رصيده إلى نقطة واحدة، ليبقي في ذيل الترتيب.

وجاءت المباراة متكافئة بين الفريقين، حيث شهدت العديد من الفرص السانحة لكلا الجانبين، لكن المريخ وسيمبا، لم ينجحا في هز الشباك.

وسيحل المريخ، ضيفًا على سيمبا، بملعب (بنجامين ماكابا)، بدار السلام، في لقاء الجولة الرابعة لدوري الأبطال، والمقرر إقامتها، أحد يومي 16، و17 مارس الجاري.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في التاسعة مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على استاد القاهرة، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل الأهلي، مباراة الليلة، وهو في المركز الثالث فى المجموعة، برصيد ثلاث نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن فيتا كلوب، الذى يحتل المركز الثانى، بينما يحتل سيمبا التنزانى صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، ويأتى فريق المريخ السودانى فى المركز الأخير، دون نقاط.

وسيطمح الفريق الأحمر، لحصد الفوز والنقاط الثلاث، من أجل الانفراد بالمركز الثاني، وإحياء آماله من جديد في المنافسة على صدارة المجموعة، ولتضميد جراحه القارية، عقب الخسارة في الجولة الماضية، أمام سيمبا التنزاني، بهدف دون رد. 

ads