رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أوين: ماني لا يريد أن يسجل محمد صلاح أهدافًا مع ليفربول

الجمعة 05/مارس/2021 - 01:23 م
محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني
إسماعيل مطر
طباعة
يرى ماكيل أوين، أسطورة فريق ليفربول والكرة الإنجليزية، أن السنغالي ساديو ماني جناح الفريق لا يريد أن يسجل زميله محمد صلاح أهدافًا مع الريدز.

وخسر ليفربول- أمس الخميس- أمام تشيلسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في الدوري الإنجليزي، ليتراجع الفريق للمركز السابع برصيد 43 نقطة فقط.

واستشهد أوين في ادعائه بالفرصة التي سنحت لساديو ماني- أمس- في الشوط الأول، ورفض السقوط داخل منطقة الجزاء حتى لا يسجل محمد صلاح هدفًا ويرفع رصيده من الأهداف.

وقال أوين في تصريحات لشبكة "أوبتوس سبورت" البريطانية: "لم أصدق أنه لم يذهب هناك وينظر، أنا لا أحكم على ذلك الأمر، لقد كانت لمسة رائعة وربما كان يعتقد أنه قد يحصل على فرصة في نهاية الأمر.. لكنه فعل شيئًا مشابهًا قبل أسبوع (ضد شيفيلد يونايتد)".

وأضاف: "أنا فقط أتساءل، وقد يكون هناك القليل من الأفكار الملتوية التي تتسلل إلى رأسي، محمد صلاح هو منفذ ركلة الجزاء في هذا الفريق، وإذا كان ماني يعتقد أنه حصل على فرصة للتسجيل، فإنه يفكر في أنه سيحرز هدفًا، وإذا لم يفعل ذلك فسيقف على قدمه ولن يسقط حتى لا يتحصل محمد صلاح على فرصة للتسجيل من ضربة جزاء".

وتابع: "هؤلاء اللاعبون كانوا يتنافسون على الفوز بالحذاء الذهبي في الموسمين الماضيين، قد تكون تلك نوعًا من النظريات القاسية، لكن الطبيعة التنافسية له ولمحمد صلاح.. رأيناهما لا يمرران الكرة لبعضهما البعض عندما يكون أحدهما في وضع أفضل بكثير للآخر".

وأردف: "نحن نشهد القليل من الأنانية، نشهد القليل من السلوك الساخط ، مو صلاح يهز رأسه عندما تم استبداله، أعيد التفكير بضع مرات هناك، لقد رأيت ماني يسقط من أجل هذا النوع من الفرص وعدم القيام بذلك في مباراتين على التوالي؟ لقد جعلني أفكر قليلاً في ذلك الأمر".

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، فيما سجل ماني 7 أهداف فقط.
ads