رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحويل مقر الجبلاية إلى متحف مع بداية 2022

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة


استقر مسئولو اتحاد الكرة على تحويل مقر الجبلاية إلى متحف رياضى، يضم جميع الكئوس والدروع الخاصة بالمنتخبات الوطنية، وكذلك الجوائز الفردية الخاصة باللاعبين الذين يرغبون فى ذلك، ليتحول المبنى إلى متحف كبير مثل المتخف الملحق بمبنى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وينوى رجال الجبلاية الانتهاء من هذا الملف مع بداية عام 2022 وتحديدا عقب نقل الموظفين ومكتب مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى المبنى الإدارى الذى تم الانتهاء منه فى مشروع الهدف بمدينة ٦ أكتوبر.

وانتهت اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد من ملف الهيكلة الإدارية الخاصة بجميع اللجان النوعية والإدارت المختلفة داخل الجبلاية، وذلك تمهيدا لانتقال الموظفين إلى مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر لممارسة مهام عملهم هناك.

ومن المقرر أن ينتقل موظفى الجبلاية إلى مشروع الهدف فى الصيف المقبل، بعد الإنتهاء من فرش المبنى الإدارى ووضع الأثاث فى الغرف والقاعات التى تم الانتهاء من تشطيبها.

واتفق مسئولو اتحاد الكرة مع الشركة المسئولة عن تنفيذ أعمال مشروع الهدف بمدينة ٦ أكتوبر على تسلم المبنى الإدارى الخاص بالمشروع فى شهر أبريل المقبل، حتى يتم تجهيزه بالشكل اللائق باتحاد الكرة.

وفور استلام المبنى بعد انهاء جميع التشطيبات سيتم وضع الأثاث الخلص بالقاعات والغرف والصالات الرياضية تمهيدا لنقل موظفى اللجان الفرعية من مقر الجبلاية إلى مدينة ٦ أكتوبر.

وتم الاتفاق ايضا على إنهاء أعمال التشطيبات الخاصة بالفندق فى شهر سبتمبر المقبل على أمل الانتهاء من باقى الأثاث والمعدات وتجهيز الملاعب قبل افتتاح المشروع فى بداية ديسمبر المقبل على هامش احتفالات الحبلاية بالمئوية.