رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

السفير المصرى فى تونس يساند الزمالك أمام الترجى التونسى

الخميس 04/مارس/2021 - 07:47 م
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة
حرص إيهاب فهمي السفير المصري في تونس على حضور مران فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المقام حاليا على الملعب الفرعي باستاد رادس بتونس من أجل مؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي.

كما حضر المران اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس الزمالك وإبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي وأشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالنادي وطارق حشيش المستشار المالي للنادي لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني. 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانا بدنيا قويا تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال وذلك استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

وجه الدعوة لبعثة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز إلى مأدبة غداء غدا الجمعة بحضور رئيس الزمالك، وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي، وطارق حشيش المستشار المالى للنادي، وأشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالزمالك، وعبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول، وأعضاء من الجهاز الإداري والطبي والبعثة الإعلامية.

واعتذر أشرف قاسم المشرف العام على الكرة عن عدم حضور اللاعبين لمأدبة الغداء لفرض مزيد من التركيز على معسكر الفريق قبل مواجهة الترجي التونسي.
ويواجه الفريق الأول بالنادي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وبدأ مران فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المقام حاليا بالملعب الفرعي باستاد رادس بتونس بجلسة بين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني وعبدالحليم علي مدير الكرة مع اللاعبين حيث طالبوهم بالفوز وتحفيزهم قبل اللقاء.


ويدخل الترجي المباراة وهو في صدارة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، في المقابل يتواجد الزمالك في المركز الثاني مناصفة مع مولودية الجزائر برصيد نقطتين، ولم يحقق الفارس الأبيض أي فوز حتى الآن في مرحلة المجموعات عقب التعادل السلبي في المباراتين ضد مولودية الجزائر ثم توينجيث السنغالي.
ads