رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

قاسم يحذر لاعبى الزمالك من الاعتراض على قرارات باتشيكو قبل لقاء الترجى (خاص)

الخميس 04/مارس/2021 - 03:24 م
أشرف قاسم
أشرف قاسم
مروة أسامة
طباعة

عقد أشرف قاسم، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعبين فور الوصول إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي، ومن المقرر أن تقام مساء السبت المقبل، على ملعب رادس في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وطالب قاسم، اللاعبين بالتركيز في لقاء الترجي من أجل الحفاظ على البقاء في البطولة الإفريقية، واستعادة الانتصارات ومصالحة جماهير الزمالك، واللعب برجولة أمام الترجي، بعد التعثر في المباريات السابقة للفريق.

 

وعلم "الكابتن" أن أشرف قاسم، هدد اللاعبين بعدم الاعتراض من أي نوع على أي قرارات من البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، فهو صاحب الرؤية الفنية الكاملة، في اختيار مشاركة اللاعبين ومركزهم في الملعب، وفقا لتنفيذ الخطة التي يحددها، وتوعدهم بتوقيع أقصي العقوبات والاستبعاد من التشكيل مثلما حدث مع  محمود عبدالرازق شيكابالا.

 

وحذر المشرف العام على الكرة، اللاعبين من عدم الاعتراض علي قرارات باتشيكو في حالة خروج أي لاعب من التشكيلة الأساسية للفريق، أو تبديله خلال المباراة ، مؤكداً ضرورة تقديم مصلحة الفريق على المصلحة الشخصية.

 

أوضح قاسم أن غياب الروح عن الفريق من أبرز العوامل التي تسببت في غياب الفوز خلال الفترة الماضية، قائلا "إن جماهير الزمالك يهمها أن يؤدي اللاعبون بروح مهما كانت النتيجة، الجمهور لازم يحس إنك اجتهدت، وحتى لو طلعت مهزوم ها يصفق لك، لأنه شايف إنك عملت اللي عليك".

 

ووعد اللاعبون المشرف على الكرة ببذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز على الترجي التونسي، من أجل الحفاظ على مشوار الفريق في بطولة إفريقيا، ومن أجل عودة الانتصارات ومصالحة جماهير الزمالك.

 

يدخل الترجي المباراة وهو في صدارة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، في المقابل يتواجد الزمالك في المركز الثاني مناصفة مع مولودية الجزائر برصيد نقطتين، ولم يحقق الفارس الأبيض أى فوز حتى الآن في مرحلة المجموعات عقب التعادل السلبي في المباراتين ضد مولودية الجزائر ثم تونجيث السنغالي.

ads
ads