رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: لا يمكننا السماح للاعبى ليفربول بالمشاركة مع منتخباتهم بسبب كورونا

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، صعوبة السماح للاعبيه التي تتواجد بلدانهم في القائمة المحظورة من بريطانيا الخاصة بفيروس كورونا، باللعب مع منتخباتهم في فترة التوقف الدولية.

ويتخلل شهر مارس الجاري فترة توقف دولية تقام فيها التصفيات المؤهلة لكأس العالم والبطولات القارية.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء: "الحصول على مزيد من المعلومات سيكون أمرًا رائعًا لكننا لا نحصل على المعلومات، أعتقد أن فيفا كان واضحًا نوعًا ما، حيث قال إنه لا يتعين علينا السماح للاعبين بالرحيل هذه الفترة وأعتقد أن جميع الأندية تتفق على أنه لا يمكننا السماح للاعبين بالرحيل وحل الموقف عندما يعودون، مع لاعبينا، وجود حجر صحي لمدة 10 أيام في فندق أو أيًا كان.

وأضاف: "هذا ليس ممكنًا. أتفهم حاجة اتحادات كرة القدم المختلفة، لكن هذا وقت لا يمكننا فيه أن نجعل الجميع سعداء، لذلك علينا أن نعترف بأن الأندية تدفع للاعبين، مما يعني أننا يجب أن نكون الأولوية الأولى هذا هو الأمر.

وتابع: هذا يعني أننا جميعًا نتفهم الاحتياجات المختلفة، مع وجود المسابقات المختلفة في الصيف، أفهم ذلك، لكن لا يمكنك إسعاد الجميع في نفس الوقت في هذه الفترة من حياتنا.

وأردف: يحتاج الناس إلى وقت لاتخاذ القرارات ولا نفكر كثيرًا في الأمر لأننا لسنا مؤثرين فيها، لكننا نتعامل فقط مع الأشياء التي يقررها الآخرون، لكني أعتقد أن الجميع يتفقون.. لا يمكننا السماح للاعبين بالذهاب واللعب مع منتخب بلادهم ثم الحجر الصحي لمدة 10 أيام في فندق، هذه ليست الطريقة التي يمكننا القيام بها بتلك الأمور.

وتوجد قائمة محظورة من المملكة المتحدة البريطانية، بالبلدان الذي يتفشى فيها فيروس كورونا بكثرة وهي منطقة أمريكا الجنوبية، والبرتغال، ما يعني أن اللاعبين المعنيين في ليفربول هم أليسون بيكر وفابينيو وديوجو جوتا، ولا يعني هذا الكلام محمد صلاح مهاجم المنتخب المصري.