رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من النهاردة مفيش مسحات.. الجبلاية ترفع يدها من أزمة كورونا

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

أعلن مسئولو اتحاد الكرة عن عدم إجراء أى مسحات طبية خاصة بفيروس كورونا للاعبى أندية الدورى الممتاز، بداية من الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وأرسلت اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد،  خطابات رسمية لجميع الأندية، بإلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى وكأس مصر هذا الموسم، على أن يتحمل كل ناد تكاليف المسحات الخاصة بالفريق التابع له.

وجاء قرار الجبلاية بعد رفض الأندية تحمل تكلفة المسحات، حيث أمهل مسئولو اتحاد الكرة، أندية الدورى 15 يومًا لسداد تكلفة إجراء مسحات فيروس كورونا على اللاعبين والمدربين والأجهزة الإدارية والطبية خلال الموسم الماضى والموسم الحالى، إلا أن الأندية لم تستجب.

وحدد اتحاد الكرة معملين معتمدين من قبل وزارة الصحة لعمل المسحات الطبية على أن يمنع أى فريق لم يجر المسحة الطبية من خوض مباراته فى الدورى واعتباره منسحبا من المباراة.

كانت اللجنة الثلاثية قد أرسلت خطابات لجميع الأندية تطلب من كل ناد بالدورى الممتاز سداد 3 ملايين جنيه كجزء من تكلفة المسحات التى خضع لها اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وهو ما أثار غضب الأندية التى رفضت السداد.