رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيزو يتمرد.. وباتشيكو يقرر استبعاده من المباريات (خاص)

احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، استبعاد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، بسبب هروبه من المباريات بعد هبوط مستواه في المباريات الأخيرة وبعد هجوم  جمهور الزمالك ضده على السوشيال ميديا، مما جعل اللاعب في حالة غضب شديدة  ورفض نزول التدريبات منذ عودته من السنغال بحجة الإصابة ولكن الجهاز الطبي للزمالك أكد عدم إصابة زيزو وقدم تقريرا إلى باتشيكو يؤكد سلامته.

إلا أن اللاعب قرر عدم اللعب وادعى الإصابة لغضبه من هجوم الجماهير ضده على السوشيال ميديا مؤخرا.

وبعد تقرير الجهاز الطبي، برئاسة الدكتور محمد أسامة، الذي أكد أن زيزو غير مصاب إلا أن باتشيكو قرر استبعاد اللاعب من المباريات لتأديبه ضمن سياسة المدرب لتأديب اللاعبين الكبار المتمردين.

وعلم '"الكابتن" أن زيزو تغيب عن حضور التدريبات الجماعية للفريق، منذ عودة الفريق من السنغال، مما أغضب باتشيكو، وقرر استبعاده من قائمة مباراة الفريق أمام وادي دجله المقرر اقامتها  بعد غد الإثنين في الجولة الرابعة عشرة من الدوري.

وكان باتشيكو،  قد عقد جلسة مع جهازه المعاون، وتسلم المدرب البرتغالي تقريرا فنيا من مدحت عبد الهادي المدرب العام عن فريق وادي دجلة، لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق.

ويلتقي الزمالك نظيره وادي دجلة، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.