رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الداخلية يهزم سرس الليان ويحتفظ بقمة المجموعة الثانية والجمهورية شبين والنصر يفوزان بالثلاثة

الجمعة 26/فبراير/2021 - 05:03 م
مباراة المريخ والقناة
مباراة المريخ والقناة
أشرف اسماعيل
طباعة

احتفظ فريق الداخلية بقيادة هشام زكريا بصدارة المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني، بعد فوزه خارج أرضه على سرس الليان بهدفين مقابل هدف، في افتتاح الأسبوع الخامس عشر ليرتفع رصيده الى 28 نقطة ويتوقف رصيد سرس الليان عند 17 نقطة.. تقدم الداخلية بهدف وتعادل شيكو لسرس الليان ونجح رمضان ربيع في تسجيل هدف الفوز للداخلية.

وعاد الجمهورية شبين بقيادة ياسر رضوان بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على الزرقا بملعبه بثلاثة أهف نظيفة سجلها أيمن سعد وأكرم عبد ربه من ركلة جزاء ويسري وحيد في الدقائق 57 و65 و75 ليرتفع رصيد شبين الى 18 نقطة ويتوقف رصيد الزرقا عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

وحقق فريق النصر بقيادة السيد عيد مفاجأة بفوزه الكبير على إف سي زد بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أحمد الصعيدي في الدقيقتين 31 و43 وأحمد كالوشا من ركلة جزاء في الدقيقة 54 ليرتفع رصيد النصر الى 16 نقطة ويتوقف رصيد زد عند 20 نقطة.

وفي المباراة الأولى المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر استعاد فريق بورتو السويس نغمة الانتصارات بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف أمام بتروجت الى فوز 2-1 ليرتفع رصيده الى 26 نقطة ويتوقف رصيد بتروجت عند 16 نقطة.

سيناريو المباراة جاء مثيرا، حيث تقدم بتروجت بهدف سجله كريم لالا في الدقيقة 70 ونجح عصام عابدين في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88 وقبل نهاية الوقت بدل الضائع بدقيقة احتسب الحكم سامح حسين ركلة جزاء لبورتو السويس سجل منها حسين الحسيني هدف الفوز.. وعقب المباراة قام بعض المرافقين لفريق بتروجت بالاعتداء على طاقم التحكيم الذي خرج في حراسة الشرطة.

وفي المباراة الثانية المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر تعادل المريخ مع القناة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بملعب المريخ في بورسعيد ليرتفع رصيد منها الى 19 نقطة.. تقدم القناة بهدف سجله عبودة ممدوح في الدقيقة 12 وتعادل عمر عدلي للمريخ في الدقيقة 70.


ads