رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب شباب الفراعنة يستهدف تجربة ٢٠٠ لاعب خلال شهر

منتخب الشباب
منتخب الشباب

يستهدف الجهاز الفنى لمنتخب الشباب مواليد ٢٠٠٣ بقيادة محمود جابر، تجربة ما يقرب من ٢٠٠ لاعب خلال الشهر الأول فى برنامج إعداد وتكوين منتخب الشباب للوصول إلى القوام الافضل لهذه المرحلة السنية استعداد للتصفيات الإفريقية.

وأكد محمود جابر أن الأسبوع الأول فى فترة إعداد منتخب الشباب شهد تجربة ما يزيد على ٧٠ لاعبا على مدار مرحلتين كل مرحلة لمدة ٤٨ ساعة تم خلالها متابعة جميع اللاعبين بشكل جيد من الناحية السلوكية والبدنية والفنية.

وأشار مدرب شباب الفراعنة إلى أن الجهاز الفنى تابع جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم من بين لاعبى دورى الجمهورية لهذه المرحلة السنية، وكانت النتيجة قناعة الجهاز الفنى بـ١٥ لاعبا على مستوى جيد للغاية.

وشدد جابر على أن مرحلة التقييم مستمرة على مدار شهر للوصول إلى القوام الأفضل، من خلال المعسكرات القصيرة لعدد كبير من لاعبى هذه المرحلة السنية، حيث يتم خلال الأسبوع المقبل تجربة اللاعبين المرشحين من قبل المديرين الفنيين لمناطق مرة القدم، الذين يتم اختيارهم من دورى المناطق.

وأكد محمود جابر أن معظم اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب في المرحلتين الأولى والثانية، تركوا انطباعا جيدا، وظهروا بشكل طيب، وهو ما يعد بداية مبشرة، متمنيا أن يظهر اللاعبون الذين سيشاركون في المراحل التالية بشكل جيد، لأن ذلك سيصب في صالح المنتخب.