رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

هل يخرج الانتاج الحربي من خطر الهبوط أمام انبي ؟

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 11:06 م
الكابتن
محمد نبيل عمر
طباعة

يأمل حمادة صدقي المدير الفني لفريق الانتاج الحربي في عودة الفريق إلى سكة الانتصارات، وتحقيق الانتصار الثاني الشخصي له في قيادته للانتاج الحربي حين يلتقي فريق انبي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن على استاد السلام غدا في الساعة والنصف مساء.

وكان الانتاج الحربي مع حمادة صدقي قد أحرز فوزه الأول على حساب فريق الجونة بنتيجة 3 – 2 ضمن منافسات الأسبوع الـ11.  

ولم يفز الفريق بقيادة حمادة صدقي في آخر 3 مباريات إذ تعادل مع فريق أسوان ايجابيا بهدف لمثله في الأسبوع الـ12، بعدها تلقى هزيمتين متتاليتين أمام فريقي مصر المقاصة وغزل المحلة الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز بنفس النتيجة بهدف وحيد في الأسبوعين الـ13 والـ14 على الترتيب.

 وبشكل عام لم يرتق الانتاج الحربي مركزا واحدا مع حمادة صدقي، فهو ظل في المركز الـ17 برصيد 9 نقاط من 13 مباراة بنسبة 23 % جمعها من انتصارين فقط، و3 تعادلات، و8 هزائم أي خسر 62 % من مبارياته، وهي ارقام تعبر بوضوح عن وضع الفريق السئ في الدوري العام.

 وإذا كان قد سجل 12 هدفا في 13 مبارة، فهو استقبل 27 هدفا، وهي أرقام تعلن بوضوح أن الفريق يعاني ضعفا شديدا في الشقين الدفاعي والهجومي.

ولم يتوقع أحد أن ينهار الفريق إلى هذه الدرجة، فكان متوقعا له إن لم يرتق في الدوري العام، فإنه لن يتراجع عن مركزه في الموسم الماضي الثامن.

ولا أحد يعلم بالضبط سبب هذا الهبوط الحاد في المستوى والنتائج، فهو حافظ على الجهاز الفني، ولم يغيره، وبالنسبة للاعبين لم يخرج من الفريق عن الموسم الماضي سوى 4 لاعبين، وهم حارس المرمى عامر عامر، ولاعبى الوسط محمد عادل، وأحمد مجدي الحسيني، والمهاجم محمد رجب في المقابل دعم صفوفه بـ8 لاعبين، وهم المهاجمون الفلسطيني بدر موسى، وأحمد حسن مكي، ومحمد عبد المجيد، ولاعبا الوسط محمد رمضان، ومصطفى البدري، والمدافعون محمد عبد الفتاح، ومحمد الشبيني، ومحمد طارق أبو العز، أي دعم صفوفه في كل المراكز.

وفي يناير تعاقد مع 6 لاعبين آخرين، وهم المهاجمان محمد طلعت، ووجيه عبد الحكيم، ولاعبا الوسط التنزاني حيميدو ماو مكامي، ومحمد سوستة، وحارس المرمى أحمد بوسكا، والمدافع أحمد صابر، ولم يرحل عنه سوى 3 لاعبين، وكلهم مهاجمون باسم مرسي، وبدر موسى، وأحمد حسن مكي.

على أي حال يحتاج الانتاج الحربي إلى الفوز بشدة، وهو أن يخرج من دائرة الهبوط، ولكنه سيصطدم بفريق قوي هو انبي الذي يحتل المركز الثامن برصيد 18 نقطة جمعها من 5 انتصارات، و3 تعادلات، و3 هزائم، والانتصار سيرفع رصيده إلى 21 نقطة، ويتساوى مع المصري الذي يحتل المركز الرابع.

ولم يخسر إنبي في آخر 3 مباريات، ولكنه لم يفز في آخر مباراتين، ولكنه تعادل مع سموحة في الأسبوع الـ12، والإسماعيلي في الأسبوع الـ14.

الهزيمة ستضع حمادة صدقي في وضع حرج للغاية عقب اقصاء الفريق في دور الـ32 في بطولة كأس مصر على يد فريق كوكاكولا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

 

 

 

 

ads
ads