رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من التشامبيونزليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا

ومن المقرر أن تُقام ريال مدريد ضد أتالانتا في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "جيويس"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر، قبل خوض مباراة الإياب على ملعب "ألفريد ودي ستيفانو"، المقرر إقامتها يوم 16 مارس المقبل.

 

ويخوض ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما حقق فوزًا صعبًا على بلد الوليد بهدف نظيف، سجله كاسيميرو في الدقيقة 65 من زمن اللقاء، ضمن منافسات الدوري الإسباني، لينجح في تقليص الفارق مع جاره أتلتيكو مدريد المتصدر في جدول ترتيب الليجا إلى ثلاث نقاط فقط.

 

في المقابل، يرغب فريق أتالانتا الإيطالي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل ضمان التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض.