رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يواجه سوهاج فى ديربى صعيدى بدور الـ32 لبطولة كأس مصر

فريق أسوان
فريق أسوان

يلتقي فريقا أسوان وسوهاج في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب اتحاد الشرطة بالعباسية في ديربي صعيدي بدور الـ32 لبطولة كأس مصر.

فريق أسوان أصبح مختلفا تماما منذ تولى علاء عبدالعال تدريبه وجمع 11  نقطة من آخر 7 مباريات في الدوري، حيث تعادل مع غزل المحلة والزمالك ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، ثم حقق انتصارين متتاليين على المقاولون والاتحاد السكندري وتقدم للمركز العاشر  برصيد 17 نقطة، ومن المنتظر أن يقوم علاء عبدالعال بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري أمثال خالد وليد وهيثم الفيل والسيد فريد وعمرو ناصر وعمر الداحي ومحمد جمال بيبو.

علاء عبدالعال حذر لاعبيه من مفاجآت الكأس وأكد لهم أن سوهاج فريق  جيد يضم لاعبين أكفاء ولا بد من احترامه والتعامل مع المباراة بجدية.

في المقابل يحتل فريق سوهاج بقيادة أحمد خلف المركز السابع في المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني بفارق 13  نقطة عن الشرقية للدخان المتصدر، ودخل اللفريق معسكرا مغلقا بالقاهرة إستعدادا للمباراة، وأكد أحمد خلف أن فريقه جاهز للظهور بمستوى مشرف وأن  اللاعبين سيبذلون أقصى جهد لتحقيق الفوز بعد ارتفاع روحهم المعنوية إثر العودة للانتصارات في الدوري والفوز على الفيوم.

يدير المباراة جلال أحمد ويساعده وائل فاروق ومحمد صلاح العايدي ومعهما محمد عبدالعزيز حكما رابعا.