رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الدفع أو خصم 3 نقاط ..أزمة للإسماعيلي بسبب لاعب بيراميدز (مستند)

الإثنين 22/فبراير/2021 - 04:57 م
بيراميدز
بيراميدز
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أرسل مسئولو اللجنة الثلاثية، التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، خطاباً رسمياً إلى نادي الإسماعيلي يخطرهم فيه بخصم 3 نقاط خلال 30 يوما في حال عدم تطبيق قرار المحكمة الرياضية وسداد المستحقات الخاصة بنادي النجوم في أزمة اللاعب إبراهيم حسن، جناح بيراميدز الحالي.

وجاء نص الخطاب كالتالي:


وسيكون النادي الإسماعيلى أمام أزمة كبرى، في ظل تمسك نادي النجوم بالحصول على مستحقاته البالغة 20 مليون جنيه كغرامة مالية عقب الحصول على حكم صادر من قبل المحكمة الرياضية الدولية بشأن لاعبه السابق.

كانت المحكمة الفيدرالية السويسرية، رفضت الطعن المقدم من الإسماعيلي على النجوم حول الشكوى التي قدمتها إدارة الأخير، بعد تغريم الدراويش 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن.

وبهذا القرار يستوجب على إدارة الإسماعيلي، دفع 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن، لاعب بيراميدز الحالي، لصالح نجوم المستقبل الذي يلعب حاليًا في الثاني.

يذكر أن إبراهيم حسن، قد سبق له قبل ذلك، ارتداء قميص النجوم قبل سنوات من انتقاله إلى الإسماعيلى في 2013 ثم الزمالك عام 2018، وأخيرا بيراميدز.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي قد واصل نتائجه السيئة هذا الموسم ومسلسل نزيف النقاط، محققا تعادلا إيجابيا مع إنبي، أمس، الأحد، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، من فوز يتيم و6 تعادلات ومثلها هزيمة.

ads
ads