رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
الرجاء
يورو 2020
جارية الان
2
سويسرا
0
تركيا
يورو 2020
جارية الان
0
إيطاليا
0
ويلز
كوبا أمريكا
23:00
فنزويلا
الإكوادور

تقرير: ليفربول يخطط لإبرام صفقة تبادلية تهدد مستقبل محمد صلاح

الإثنين 22/فبراير/2021 - 12:30 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي لإبرام صفقة هجومية جديدة، من صفوف إشبيلية الإسباني، خلال الفترة المقبلة، والتي قد تهدد مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح في المستقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أبدى إعجابه بقدرات اللاعب الأرجنتيني أوكامبوس، نجم إشبيلية الإسباني، مُعربًا عن رغبته في التعاقد معه، خلال الفترة المقبلة.

 

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن كلوب مُعجب بقدرات أوكامبوس منذ الموسم 2019-2020، ولكن لم تتم الصفقة في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" التي تسببت في أزمة اقتصادية ومالية كبيرة لجميع الأندية الأوروبية.

 

وأفادت الصحيفة أن ليفربول أبدى استعداده لدفع 56 مليون جنيه إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقد أوكامبوس مع إشبيلية.

 

ولكن إدارة ليفربول تريد استغلال رغبة إشبيلية في التعاقد مع الياباني مينامينو، المُعار إلى ساوثهامبتون حاليًا، في إبرام صفقة تبادلية، من أجل ضم أوكامبوس مع دفع مبلغ مالي بسيط، بدلًا من دفع قيمة الشرط الجزائي كاملًا.

 

ويلعب مينامينو في صفوف ساوثهامبتون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، وشارك في 3 مباريات، سجل خلالهم هدفين.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني أوكامبوس يلعب في مركز الجناح الأيمن، وهو المركز ذاته الذي يلعب فيه محمد صلاح، الأمر الذي قد يهدد مستقبل الفرعون المصري في الفريق بالموسم المقبل، في حال نجاح الصفقة.

 

وخمّنت صحيفة "ديلي ميل" أن هذه الصفقة، قد تكون بمثابة خطوة تحسبًا لرحيل محمد صلاح المحتمل، بعد إثارته للجدل والشكوك بتصريحاته التي أدلى بها أثناء حواره مع صحيفة «آس» الإسبانية حول مستقبله مع ليفربول،.

 

اللاعب الأرجنتيني يلعب في مركز الجناح الأيمن، وهو مكان النجم المصري محمد صلاح، ما يشكل تهديدًا كبيرًا لـ نجم الريدز وهداف الفريق هذا الموسم.

 

يذكر أن الأرجنتيني أوكامبوس، صاحب الـ26 عامًا، شارك في 31 مباراة مع إشبيلية في جميع المسابقات هذا الموسم 2020-2021، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى، تحت قيادة مدربه جوليان لوبيتيجي.

ads
ads