رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يتسلم المبنى الإدارى بمشروع الهدف أول شهر أبريل

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

اتفق مسئولو اتحاد الكرة مع الشركة المسئولة عن تنفيذ أعمال مشروع الهدف بمدينة ٦ أكتوبر على تسلم المبنى الإدارى الخاص بالمشروع فى شهر أبريل المقبل، حتى يتم تجهيزه بالشكل اللائق باتحاد الكرة.

وفور استلام المبنى بعد إنهاء جميع التشطيبات سيتم وضع الأثاث الخاص بالقاعات والغرف والصالات الرياضية تمهيدا لنقل موظفى اللجان الفرعية من مقر الجبلاية إلى مدينة ٦ أكتوبر.

وتم الاتفاق أيضا على إنهاء أعمال التشطيبات الخاصة بالفندق فى شهر سبتمبر المقبل على أمل الانتهاء من باقى الأثاث والمعدات وتجهيز الملاعب قبل افتتاح المشروع فى بداية ديسمبر المقبل على هامش احتفالات الحبلاية بالمئوية. 
 
واستأنف الاتحاد المصري لكرة القدم العمل في مشروع مركز المنتخبات الوطنية بعد توقف استمر أكثر من عام ونصف العام.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بسداد جزء من المستحقات المالية للجهة المنفذة للمشروع تم بعدها استئناف العمل مباشرة فور اجتماع فني جمع المسئولين عن الاتحاد والجهة المنفذة للمشروع، تم خلاله الاتفاق على تسريع وتيرة العمل للانتهاء من المشروع وافتتاحه فى احتفالية مئوية الاتحاد.

ويعد المشروع من أحدث مراكز المنتخبات فى إفريقيا وتم الانتهاء من المبنى الإداري وجار العمل حاليًا فى المبانى الفندقية والملاعب.

ومن المتوقع الانتهاء من المبنى الفندقي خلال شهر أبريل المقبل لتبدأ بعدها أعمال التشطيبات النهائية، ويتسع لـ٢٨٠ سريرا وقاعات للمحاضرات وأحدث قاعات للاستشفاء والجيم وتحليل الأداء وحمام سباحة وثلاثة ملاعب بالمقاييس الدولية.  
وأطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA على المشروع بيت كرة القدم فى مصر، حيث ينتظر أن يسهم فى إعداد اللاعبين والمدربين والحكام وفرق كرة القدم وعناصر اللعبة ليصبح مركزًا لصناعة كرة القدم فى مصر وإفريقيا.