رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
19:00
الإنتاج الحربي
طلائع الجيش
الدوري المصري
19:00
بيراميدز
سموحة
يورو 2020
18:00
المجر
البرتغال
يورو 2020
21:00
فرنسا
ألمانيا

الداخلية يهزم الزرقا ويصعد لقمة المجموعة الثانية.. وكوكاكولا يفوز على طنطا بهدف

الخميس 18/فبراير/2021 - 05:11 م
مباراة الداخلية والزرقا
مباراة الداخلية والزرقا
أشرف اسماعيل
طباعة

حقق فريق الداخلية بقيادة هشام زكريا فوزا غاليا وتغلب على الزرقا بهدف نظيف سجله أحمد العوضي من ركلة جزاء في المباراة التي أقيمت بملعب إتحاد الشرطة في إفتتاح مواجهات الأسبوع الرابع عشر للمجموعة الثانية  بدوري القسم الثاني ليرتفع رصيد الداخلية الى 25 نقطة ويصعد لقمة المجموعة في إنتظار نتائح باقي المباريات في حين توقف رصيد الزرقا عند 13 نقطة وله مباراة مؤجلة مع طنطا من الأسبوع الأول.

وفي نفس المجموعة واصل كوكاكولا بقيادة تامر مصطفى عروضه القوية وهزم طنطا بهدف دون رد في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر.

سجل محمد يسري هدف المباراة الوحيد ليرتفع رصيد كوكاكولا الى 20 نقطة ويتوقف رصيد طنطا عند 7 نقاط في المركز الأخير .

وفي المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد تعادل الإعلاميين مع كيما أسوان بهدف لكل منهما في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر .

جاء الهدفان في الشوط الثاني حيث تقدم الإعلاميين بهدف سجله إسلام كمال في الدقيقة 52 وتعادل محمد حسين لفريق كيما في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع  ليرتفع  رصيد الإعلاميين الى 21 نقطة ورصيد كيما الى 12 نقطة ..وشهدت المباراة قبل نهايتها إعتراضات من الجهاز الفني ولاعبي الإعلاميين على الحكم  الذي ألغي هدفا للفريق في الدقيقة الأخيرة بعد أن أشار مساعده لتسلل لاعب الإعلاميين وأستمرت الإعتراضات بعد إنتهاء المباراة حتى تدخل رجال الأمن وبعض العقلاء وقاموا بإحتواء الموقف .

ads
ads