رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: توتنهام يصدم مانشستر يونايتد بسعر هارى كين

هاري كين
هاري كين

قرر نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وضع شرط تعجيزي لتحصين نجمه هاري كين، مهاجم وقائد الفريق، من أطماع كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه.

 

وارتبط اسم هاري كين بإمكانية الرحيل عن توتنهام خلال الفترة المقبلة، في ظل اهتمام ورغبة نادي مانشستر يونايتد بالحصول على خدماته، كذلك مانشستر سيتي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن دانيال ليفي، رئيس نادي توتنهام، لا ينوي التفريط في خدمات هاري كين، لا سيما أنه يُعد هدّاف ونجم الفريق الأول.

 

وأوضحت الصحيفة، أن عقد هاري كين مع توتنهام سينتهي في عام 2024، ولكن دانيال ليفي يسعى لوضع 150 مليون جنية إسترليني لأي فريق يرغب في ضم اللاعب.

 

وأكدت الصحيفة، أن ليفي يُعد من أصعب الشخصيات في التعامل معهم في المفاوضات، خاصة إن كان هذا الأمر يخص لاعبا من طراز عالمي مثل هاري كين.

 

لذلك في حال وافق ليفي على رحيل هاري كين، سيكون بدون شك أغلى ثالث لاعب في العالم بعد نيمار وكيليان مبابي، ثنائي باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي سيكون في غاية الصعوبة بالنسبة لنادي مانشستر يونايتد.

 

يذكر أن المهاجم والقائد الإنجليزي، صاحب الـ28 عامًا، شارك في 32 مباراة مع توتنهام في مختلف البطولات هذا الموسم 2020-2021، سجل خلالها 21 هدفًا، وصنع 14 أخرى.

 

ويستعد توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره ولفسبرجر، في الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

جدير بالذكر أن فريق توتنهام هوتسبير يتواجد حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة.