رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

"كهربا" يعود إلى المنتخب فى مباراتى كينيا وجزر القمر

الخميس 18/فبراير/2021 - 03:11 م
الكابتن
رامي رجب
طباعة

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني عن اقتراب محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل الذي سيقام خلال شهر مارس المقبل وتتخلله مباراتان أمام كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

وتابع المصدر لـ"الكابتن" أن كهربا يقدم مستوي عاليا مع المارد الأحمر في الفترة الأخيرة حتي لو كانت مشاركته دقائق معدودة في بعض المباريات.

 

وواصل المصدر أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب لديه رغبة في ضم كهربا للمنتخب في مباراتي كينيا وجزر القمر وفي حال استمراره علي نفس المستوى.

 

كان محمود كهربا قد استبعاده من المعسكر الأخير الذي خاض خلاله الفراعنة المباراتين مع توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بعد أزمته وقتها مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية أثناء مراسم تسليم درع الدوري للأهلي ودخل الطرفين في مشادة بينهما وفسر البعض استبعاده من المنتخب بتوصية من محمد فضل.

 

ويحتل المنتخب المركز الأول في مجموعته برصيد 8 نقاط من تعادلين وفوزين بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر ويحتاج المنتخب في مباراة كينيا التعادل فقط للتأهل لكأس الأمم الإفريقية.

ads
ads