رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس باريس سان جيرمان يعلق على سقوط برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان وبرشلونة

تحدث رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن فوز فريقه أمام برشلونة بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو"، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وتمكّن باريس سان جيرمان من تحقيق انتصار كبير على برشلونة بنتيجة 4-1، إذ سجل النجم الفرنسي كيليان مبابي ثلاث أهداف "هاتريك"، ليُضيف مويس كين الهدف الرابع، بينما أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف البرسا الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 27 من زمن اللقاء.

 

ونشرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية تصريحات الخليفي، قائلًا: "قدم اللاعبون مباراة مثالية، كان أداءً جيدًا للغاية من جانبهم".

 

وتابع: "الجميع جهز بشكل جيد للغاية لهذه المباراة، نحن سعداء للغاية، لكن لا يزال أمامنا 90 دقيقة أخرى في باريس سان جيرمان

 

وأضاف: "ينتظرنا الكثير من المباريات المهمة في دوري أبطال أوروبا، علينا الالتزام بالهدوء".

 

وعن تألق مبابي، قال الخليفي: "سعيد من أجله بعد تسجيله هاتريك، إنه شيء تاريخي بالنسبة له وللنادي، ونفتخر به جميعًا".

 

وأتم الخليفي تصريحاته قائلًا: "فخور جدًا باللاعبين وأتمنى أن يستمروا على هذا الأداء حتى النهاية".

 

من جانبها، أفادت شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم، فإن برشلونة تلقى هزيمتين متاليتين على "كامب نو" في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، حيث خسر أمام باريس سان جيرمان، وقبلها أمام يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة.


ومن المنتظر أن يلتقي باريس سان جيرمان بنظيره برشلونة مجددًا، يوم 10 مارس المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".