رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم النحاس ويوسف.. الـ«الكابتن».. ينفرد بهوية خليفة محمد يوسف فى البنك الأهلى

البنك الأهلي
البنك الأهلي

أصبحت أيام محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي، معدودة للغاية على رأس القيادة الفنية للفريق، فربما خلال ساعات يعلن مسئولو الوافد الجديد إلى دوري الأضواء والشهرة، توجيه الشكر للمدرب، بعد سلسلة النتائج السيئة مؤخرا.

وعلم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل النادي، عن وجود نية داخل مسئولي البنك الأهلي لإقالة المدير الفني، قبل أن يتأزم موقف الفريق في جدول ترتيب المسابقة، ويصبح أقرب المرشحين بقوة للعودة مجددا للقسم الثاني.

وقال المصدر: لا أحد يختلف على إمكانيات محمد يوسف، وقدرته الكبيرة في العبور بالفريق إلى بر الأمان، على الرغم من صعوبة الموقف، نوجه سوء توفيق غريب على مدار اللقاءات الماضية.

وأضاف: لا نريد استباق الأحداث، علينا الانتظار حتى انتهاء الدور الأول بالكامل على الأقل، ما زال أمامنا 4 مواجهات، حتى نستطيع تقييم تجربة محمد يوسف مع الفريق.

وأكمل المصدر: مباراة أسوان المؤجلة والمقرر لها نهاية الشهر الجاري، ربما تكون الأخيرة للمدرب مع الفريق في حالة استمرار مسلسل نزيف النقاط.

وشدد: نحن لم نتعاقد مع لاعبين ومدرب من أجل التمثيل المشرف بين الكبار موسم واحد فقط والعودة سريعا للقسم الثاني، أو نكون حصالة الجدول، لذلك فأن التغيير وارد بقوة لأنه سنة الحياة.

وأضح المصدر: بالفعل هناك خط اتصالات مكثفة مع الكثير من المرشحين مثل طلعت يوسف وخالد جلال وسامي الشيشيني وعماد النحاس، بالإضافة إلى العديد من الأسماء الأخرى.

وأتم تصريحاته قائلا: المدرب القادم للفريق سيكون مصريا، ولا توجد أي نية مطلقا في الاستعانة بمدرب أجنبي، الوقت لن يكون في صالحنا إذا أقدمنا على هذه الخطوة.

يذكر أن البنك الأهلي يشارك في دوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه الموسم الجاري، عقب صعوده من القسم الثاني الموسم المنصرم.

ويحتل الوافد الجديد المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط، من فوز يتيم و7 تعادلات و5 هزائم.

وكان البنك الأهلي سقط في فخ الهزيمة أمام مصر للمقاصة، أمس الثلاثاء، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز، سجله محمد دبش المدافع بالخطأ في مرماه، منحا المنافس نقاط المباراة الثلاث.