رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 13 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز على ملعب "القاهرة الدولي"، في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

ستُذاع مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، إذ حقق فوزًا ثمينًا على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري المصري، ولكنه وقع في فخ التعادل السلبي مع مولودية الجزائر ف مستهل مشوارهما ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

في المقابل، يرغب فريق الإسماعيلي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز والهروب من منطقة الهبوط.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، متفوقًا على غريمه الأهلي صاحب الوصافة بفارق 5 نقاط، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.