رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يتقدم على دكرنس في الشوط الأول بهدف عبدالقادر

مباراة سموحة ودكرنس
مباراة سموحة ودكرنس

انتهى الشوط الأول من مباراة سموحة ودكرنس المقامة باستاد دمنهور في دور الـ32 لبطولة كأس مصر بتقدم سموحة بهدف سجله أحمد عبدالقادر في الدقيقة 27 .

الشوط الأول جاء سريعا من الفريقين ولم تظهر الرهبة على لاعبي دكرنس الذين بادلوا سموحة الهجمات وفي الدقيقة 12 تلقي أحمد جمعة كرة طولية داخل منطقة الجزاء وهيأها لنفسه وسددها بلعبة مزدوجة خلفية وأبعدها عمر صلاح حارس سموحة الى ركنية .

الدقيقة 16 شهدت أول فرصة لسموحة عندما تسلم حسام حسن الكرة خارج منطقة الجزاء وراوغ مدافع وسددها قوية أبعدها الحارس محمد العربي الى ركنية.. وفي الدقيقة 27 مرر حسام حسن الكرة إلى عبد الكبير الوادي الذي خدع الدفاع بأنه سوف يسدد على المرمى، لكنه مرر الكرة إلى أحمد عبدالقادر القادم من الخلف الذي سددها داخل المرمى مسجلا هدف التقدم لسموحة.

بعد الهدف أصبح  سموحة أفضل وأخطر وضاعت من لاعبيه فرصتين الأولى في الدقيقة 30 عندما دخل حسام حسن منطقة الجزاء من الناحية اليمنى وسدد الكرة في الزاوية اليمني البعيدة لكنها مرت بجوار القائم.. والفرصة الثانية كانت في الدقيقة 34 وبعد هجمة مرتدة انفرد عبد الكبير الوادي وسدد كرة قوية أبعدها الحارس إلى ركنية .

في المقابل أتيحت فرصة التعادل لدكرنس في الدقيقة 33 عندما تلقى محمود الزيني كرة عرضية وسددها برأسه بجوار القائم وفي الدقيقة 39 لعب أطهر الطاهر، الظهير الأيمن لسموحة، بدلا من محمود عزت، المصاب ومرت الدقائق الأخيرة هادئة حتى أطلق الحكم محمود دسوقي صافرة إنتهاء الشوط الأول بتقدم سموحة بهدف .