رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة مدحت عبدالهادي مع حميد أحداد فى الزمالك

حميد احداد لاعب الزمالك
حميد احداد لاعب الزمالك

عقد مدحت عبدالهادي، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع حميد أحداد، مهاجم الفريق، على هامش مران اليوم، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

وحرص عبدالهادي على توجيه بعض التعليمات الفنية للمهاجم المغربي خلال التقسيمة، وكيفية التعامل في بعض المواقف الهجومية.

وطلب عبدالهادي من حميد أحداد، الهدوء داخل منطقة الجزاء ليكون أكثر فاعلية على المرمى.

وكان أحداد، قد طالب مع الجهاز الفنى، اللعب فى مركز المهاجم الصريح،  حيث إنه يجيد اللعب في هذا المركز أكثر من مركز الجناح، لافتاً إلى أنه يرغب فى المشاركة فى مركزه، حتى يستطيع تقديم أفضل ما عنده للفريق، ويظهر إمكاناته.

من جانبه تحدث الجهاز الفنى للاعب، بأنهم، يحتاجونه فى مركز الجناح أكثر من المهاجم، خاصة بعدما تعاقد النادى، مع الثنائى مروان حمدى والتونسى سيف الدين الجزيرى.

وتولى عبدالهادي قيادة التقسيمة، بينما تولى البرتغالي جايمي باتشيكو تدريب المجموعة الأخرى من اللاعبين في تقسيمة صغيرة، شهدت أداء بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

 كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة جايمي باتشيكو، الدخول في معسكر مغلق بعد مران غد الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

ويخوض الفريق تدريباته الجماعية، غدا الثلاثاء، على ملعب النادي بشكل طبيعي، وبعدها يدخل الفريق في معسكر مغلق استعدادا للقاء الدراويش.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني عن قائمة الفريق بعد مران غد الثلاثاء.

ويستضيف الزمالك نظيره الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.